حارس الزمالك  يتحدث عن تطور الزمالك مع فيريرا 

عواد
عواد

أكد محمد عواد حارس مرمى فريق  الزمالك، أنه عمل على تطوير نفسه والوصول إلى الجاهزية الفنية، مستعدًا للحصول على أي فرصة أساسيًا مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية.
وقال  محمد عواد في تصريحات تليفزيونية : "تعبت كثيرًا في الفترة الماضية وحاولت أطور من نفسي حتى أتمسك بالفرصة حينما تتاح لي، في النهاية هي وجهة نظر الأجهزة الفنية ولكن يجب أن تكون جاهز حينما تأتي لك الفرصة"
وعن دوره في تطبيق أسلوب لعب فيريرا، أوضح محمد عواد: "نلعب بأكثر من طريقة لعب أثناء المباريات بالتالي يكون مطلوب مني أدوار مختلفة بين كل أسلوب لعب وآخر، وكنت موفق في تنفيذ تعليماته".
وتابع  قائلا : "استطعنا الحفاظ على نتيجة المباراة بدون استقبال أي أهداف، حتى جاء هدف الفوز وحققنا الـ3 نقاط المهمة  في مشوار المنافسة على الدوري".
وكشف محمد عواد عن حديث فيريرا مع اللاعبين بعد المباراة، قائلا : "فيريرا يتحدث معنا بعد كل مباراة بأن هذه المباراة صفحة وأغلقت ونركز في المباراة التالية".
وواصل محمد عواد تصريحاته: "فيريرا يعمل معنا فنيًا ونفسيًا وهو ما ساعدنا للوصول إلى هذه المرحلة وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري".
وأشاد محمد عواد بدور فيريرا مع الزمالك قائلا : "قبل وصول فيريرا كان وضعنا صعب للغاية في الدوري، وكان الجميع يتوقع أن نحتل المركز الثاني، ونحن الآن نتصدر  جدول الترتيب".
ورفع نادي الزمالك بذلك رصيده إلى 63 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

أقرا ايضاً|

ارتياح في الإسماعيلي بعد ثلاثية الجونة